الأربعاء 15 مايو 2024

الشناوي وأفشة .. شوبير : عائق وحيد يقف أمام انضمام بن شرقي للأهلي

بن شرقي

ملاعب الهلال29-6-2022 | 11:42

مؤمن يوسف

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن عائق وحيد لانضمام اللاعب المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب فريق الزمالك إلى النادى الأهلى الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "اللاعب المغربى أشرف بن شرقى يرغب فى الحصول على مبلغ قدره 2 مليون دولار سنويا، ما يقرب من 40 مليون جنيه، لذلك سوف يضع أزمة كبيرة فى غرفة خلع الملابس فى النادى الأهلى بين اللاعبين وأن اللاعبين الكبار فى القلعة الحمراء أمثال محمد الشناوى ومحمد مجدى أفشة لا يحصلون على ثلث هذا المبلغ". 

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير القلعة البيضاء قائلا : “هل تريد أن يكون ناديك ذليل، هل تريد أن يقبل النادي يد أي لاعب لتجديد عقده مع النادي”.

وتابع رئيس الزمالك قائلا : “بن شرقي كان من المفترض أن يجددد عقده قبل أن يعود مجلس الإدارة الحالي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، واللجنة السابقة لم توقع مع اللاعب، ومجلس الإدارة اجتمع باللاعب بالأمس واللاعب أكد أنه يرفض الاستمرار في مصر”.

وأضاف: “بن شرقي يرغب في اللعب في الدوي القطري أو التركي وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيلة، واللاعب رسميا أخطر النادي برغبته بالامس في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في حضور المغربي محمد أوناجم”.

وشدد رئيس نادي الزمالك أن أشرف بن شرقي لاعب أسعد الزمالك ولن نقبل يد أي لاعب لتجديد عقده”.


وتابع :”بعض جماهير النادي يجب أن تفوق لأن النادي لا يقف على أي لاعب، والزمالك نادي الوطنية والكرامة”.

Dr.Radwa
Egypt Air