الخميس 9 مايو 2024

«مكتوب عليا» نقلة نوعية واتفقنا على تأجيل الحمل.. أبرز تصريحات هنادي مهنا

هنادي مهنا

فن29-6-2022 | 13:04

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة هنادي مهنا مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد حلولها ضيفة أمس الأربعاء على برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قنوات الـ"ON"، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وصرحت هنادي مهنا، خلال استضافتها بالبرنامج ببعض التصريحات عن حياتها الفنية، والعملية، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

وأكدت هنادي، أنها عملت كممثلة ولكنها كانت ليس على علم بطبيعة العمل بها، حيث أنها في بدايتها كانت تشارك في أعمال، ويتم وقفها أو تأجيل عرضها، وهو ما تسبب لها في حالة من الاكتئاب، وجعلها تلجأ إلى الطعام بشكل كبير، وهو ماتسبب في زيادة وزنها.

وتابعت هنادي مهنا، أنها كانت نحيفة أثناء دراستها بأسبانيا، مؤكدة أن زيادة وزنها جاءت عن استقرارها بمصر، وأنها لجأت لدكتور من أجل خسارة وزنها، لافتة أنه لا يعيبها في شيء، وأنها حاولت فقد الوزن بكل الطرق الممكنة، ولكنها لم تستطع ذلك.

وأضافت هنادي، أن السوشيال ميديا وضعت معايير ضاغطة على الفتيات في المجتمع، من حيث الشكل، لافتة أن معظم هذه الصور الموجودة عليها هي "فوتوشوب"، وأكدت أن ما يهما هو رضا الشخص عن نفسه ليس إلا.

وكشفت عن نصائح والدتها لها قبل الزواج، مؤكدة أنها طلبت منها أن تكوي ملابس زوجها، وإلى جانب ذلك الاهتمام بكل تفاصيله.

وأشارت هنادي مهنا، أن تداول شائعات الانفصال بينها، وبين زوجها تضحكها كثيرًا، لافتة أنها في بعض الأحيان تتراجع وتؤكد أن تركيز البعض في وجود مشاكل بينهما أفضل من أن "يحسدهما" على حد تعبيرها.

وبسؤالها عن الغيرة بينها، وبين زوجها أكدت أن الغيرة والخلافات أساس العلاقات الطبيعية، وأنهما بالطبع يشعران بالغيرة في عض المواقف، ولكنها في الحدود الطبيعية التي لا  تؤثر على علاقتهما، ونفت شعورهما بالغيرة على المستوى الفني، لافتة أنهما دائمًا ما يدعمان بعضهما البعض.

واستطردت هنادي مهنا، أنها لها بالطبع حدود في الأدوار التي تقدمها، وأنها تحاول أن تكون لجمهورها قدوة حسنة، لافتة أن مسلسل "مكتوب عليا" تسبب لها في نقلة فنية في مسيرتها، وأكدت أنها هي وزوجها يؤجلان موضوع إنجاب الأطفال، وذلك حتى تتسم بالنضج الكامل.

وعن ظهورها في مسلسل "الكبير أوي 6" أكدت أن رحمة أحمد وهي "مربوحة" كانت خجولة أثناء تصوير اللقاء في مهرجان المزاريطة السينمائي، وأكدت أن الجمهور يطلق عليها "ستو أنا"، وأن زوجها لم يطلق عليها ذلك.

Dr.Radwa
Egypt Air