الخميس 16 مايو 2024

مجلس جامعة مطروح يعتمد نتائج البكالوريوس والدراسات العليا ويقرر تعيين 23 معيدًا

الدكتور مصطفى النجار

محافظات29-6-2022 | 19:33

دار الهلال

اعتمد مجلس جامعة مطروح اليوم /الأربعاء/ برئاسة الدكتور مصطفى النجار، نتائج البكالوريوس والدراسات العليا بكليات الجامعة، ووافق على ترقية عضو هيئة تدريس لوظيفة أستاذ، وتعيين 23 معيدًا.

وأحاط رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار المجلس -خلال الجلسة التي انعقدت بمقر الحرم الجامعي الجديد بمدينة مرسى مطروح- علمًا بآخر التطورات في الأعمال الجارية بالمجمع التعليمي للجامعة بالكيلو 9 شرق مرسى مطروح، مؤكدًا أن التجهيزات تتم على قدم وساق، وأن الجامعة تسعى لأن تكون لها علامة بارزة في المجتمع المحلي وعلى مستوى مصر ككل.

كما أحاط رئيس الجامعة المجلس علمًا بخطاب أمين المجلس الأعلى للجامعات؛ بشأن إطلاق الدورة السادسة لجائزة الإلسكو للإبداع والابتكار للباحثين الشبان بالوطن العربي للعام 2022، حيث تم تحديد مجال علوم الأوبئة ليكون ميدانًا للجائزة هذا العام.

ووافق المجلس على منح طالبة بكلية الزراعة الصحراوية والبيئية درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الزراعية بنظام الساعات المعتمدة، ومنح طالبة بكلية الطب البيطري درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم الطبية البيطرية تخصص الأنسجة والخلايا بنظام الساعات المعتمدة، ومنح طالبة درجة الماجستير في العلوم الطبية البيطرية تخصص الكيمياء الحيوية.