الخميس 20 يونيو 2024

ترتيب وموعد مباراة الزمالك القادمة في الدورى

الزمالك

الهلال لايت 30-6-2022 | 16:03

ميادة عبد الناصر

تصدر موعد مباراة الزمالك القادمة وترتيب نادي الزمالك في الدورى العام، تريند جوجل في الساعات الماضية، عقب خسارة الأهلي أمام سموحة وهو ما جعل عشاق القلعة البيضاء يبحثون عن مبارياته القادمة وترتيبه في الدوري وفرصه في الفوز، حال تعثر الأهلى في المباريات القادمة من مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الحالي  
 
يلتقي الزمالك المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري، 12 يوليو المقبل، باستاد القاهرة الدولي، فى السادسة والنصف مساء، على أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس المباراة.

ترتيب الزمالك في الدوري
ينفرد الزمالك بصدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة بعد الفوز على سيراميكا في المباراة الماضية، واستطاع الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، في المقابل يقع المقاولون في المركز السادس عشر بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 11 والخسارة 8 مرات.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدوري المصري​

مرتضى منصور يهنئ الوداد بعد تتويجه بلقب الدوري المغربي

 

موقف الأهلى في الدوري المصري 

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، فاز في 13، خسر اثنين، تعادل فى 5 منها، وخسر الأهلي من سموحة بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب.

الزمالك يهنئ الوداد بالدورس 

هذا وفي نوع من الود المشترك بين الفريقين، هنأ المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، ومجلس الإدارة والجماهير، بمناسبة تتويج الفريق بلقب الدوري المغربي للموسم الحالي 2021-202، ويعد هذا هو اللقب رقم 22 في تاريخه والثانية له على التوالي.