الخميس 16 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يفتتحان أعمال التطوير في مركزي شباب "نزة قرار وكوم بوها"

محافظ أسيوط عصام سعد

محافظات1-7-2022 | 18:48

دار الهلال

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ أسيوط اللواء عصام سعد، مركز شباب "نزة قرار" ومركز شباب "كوم بوها" بعد الانتهاء من تطويرهما.

وأكد وزير الشباب والرياضة -خلال الافتتاح اليوم الجمعة- حرصه على تطوير جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وأن محافظة أسيوط بها 172 مركز شباب، وأوضح أنه يدخل ضمن المرحلة الأولي في التطوير طبقا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" 83 مركز شباب على مستوى الجمهورية، تم الانتهاء من تطويرهم بنسبة 90٪؜، كما تم الانتهاء من 27 مركز شباب في محافظة أسيوط.

وقال إنه تم تطوير مركز شباب "كوم بوها" وانشاء ملعب خماسي، بالاضافة الي رفع كفاءة المبني الإداري والسور المحيط بالمركز، ويجري العمل علي تجهيز أماكن لجلوس السادة مرتادي المركز، كما تم إنشاء ملعب خماسي في مركز شباب "نزة قرار"، وتطوير المبني الإداري ورفع كفاءة المركز.

بدوره، أشاد محافظ اسيوط بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب، والتنسيق التام مع "مبادرة حياة كريمة" تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتطوير مراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية.
ورافق وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، الدكتور اشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، الدكتور ايهاب الإيباري مدير عام الادارة العامة للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.