الثلاثاء 14 مايو 2024

دارين بينت: محمد صلاح سيسجل أكثر من 20 هدفا الموسم المقبل

محمد صلاح

ملاعب الهلال2-7-2022 | 17:49

دار الهلال - وكالات

كشف مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، دارين بينت، عن توقعاته لموسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في الموسم المقبل 2022/2023.

ووقع محمد صلاح على عقد تجديده مع ليفربول يوم أمس، الجمعة، لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر في قلعة "أنفيلد" حتى يونيو 2025، بعد مفاوضات طويلة بسبب الراتب الأسبوعي الذي زاد من 200 ألف جنيه إسترليني إلى 400 ألف.

وتحدث بينت عن موسم محمد صلاح المتوقع في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "أعتقد أنه في أوج عطائه الآن، الموسم المقبل سيسجل أكثر من 20 هدفًا مرة أخرى".

وتابع: "كم مرة فاز محمد صلاح بالحذاء الذهبي؟ ثلاث مرات، لقد حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف في الموسم الواحد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف في النهاية: "سيستمر في تحطيم الأرقام القياسية، تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول يجب أن يجعل يورجن كلوب والجماهير سعداء للغاية".

محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول
أعلن نادي ليفربول، عن تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز حتى 2025، ولم يتم الكشف عن الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه النجم المصري، لكن تقارير صحفية عدة أشارت لتقاضيه 350 ألف جنيه إسترليني كأعلى راتب في تاريخ النادي.

راتب محمد صلاح بعد تجديد تعاقده

تضاربت التقارير بشأن الراتب الجديد الذي سيحصل عليه النجم المصري محمد صلاح، بعدما أعلن ليفربول تجديد تعاقده رسميًا حتى 2025.

فقد قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه بموجب العقد الجديد يحصل الدولي المصري على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ صلاح بذلك تخطي رواتب الثنائي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، ليصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Dr.Radwa
Egypt Air