الأحد 28 ابريل 2024

لـ منع التمزق .. خالد منتصر يعلن تطورًا في حالة حمدي الوزير الصحية

حمدي الوزير

فن3-7-2022 | 16:53

حسام يونس

كشف الدكتور خالد منتصر، عن تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب خالد منتصر قائلًا: "الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من  تمدد في شريان الأورطى والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق.. حمدي الوزير  تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهره وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما".

وختم الدكتور خالد منتصر: "حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعاً، نداء الى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء، نداء الى الجميع فالوقت يمر والوضع حرج جداً.. التكلفة عالية جداً والدعامات غير متوفرة".

وكانت سمر ابنة الفنان حمدي الوزير كشفت عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرض لأزمة قلبية، وقالت في تصريحات سابقة  لـ"دار الهلال": "لا يزال مريضًا.. وهو الآن في العناية المركزة.. دعواتكم له".

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الوزير جاء من خلال مشاركته في مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

Dr.Randa
Dr.Radwa