الإثنين 27 مايو 2024

اللواء طارق نصير: «قادرون باختلاف» لديهم إمكانيات متميزة تساهم في دعم الدولة المصرية

اللواء طارق نصير

أخبار3-7-2022 | 17:11

دار الهلال

أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، عن سعادته بتواجده وسط أبنائه من ذوي الهمم. 

وأكد أثناء تدشين مبادرة دعم القادرين باختلاف «نور عنينا» من حفظة القرآن الكريم، والتي أطلقتها أمانة الشئون الدينية، بالتعاون مع أمانتي الشئون الاقتصادية والشباب، أن أول من أطلق كلمة  «قادرون باختلاف»، هو الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مضيفًا: «ومن هنا حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي، وكل قياداته يتَوجهون بخالص الشكر لفخامة الرئيس السيسي على الاهتمام الغير عادي لنور عنينا قادرون باختلاف». 

وأوضح أثناء تكريمه حفظة القرآن الكريم من ذوي الاحتياجات الخاصة، أن مفهوم كلمة الاختلاف هو اختلاف القلب، حيث أن هذة الفئة من المجتمع تتمتع بقلوب صافية وخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى، ولا يبتغون إلا الخير لكل المحيطون بهم، لذلك هم قادرون باختلاف. 

وكشف اللواء طارق نصير، أن حزب حماة الوطن، أول من تقدم بمقترح في مجلس الشيوخ بتغيير أسماء مدارس ذوي الهمم، على أن تكون «مدارس قادرون باختلاف»، قائلًا: «وهذا ما تستحقونه فلديكم إمكانيات متميزة قادرة على دعم الدولة المصرية، فهي تحتاج إليكم الآن مثل ما تحتاج إلى أي مواطن شريف، فأنتم بالفعل قادرون باختلاف على هذا العطاء». 

ووجه وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الشكر لأبنائنا من قادرون باختلاف، وطالبهم ببذل أقصى ما عندهم لرفعة وطننا الحبيب مصر.