الثلاثاء 23 ابريل 2024

محمد رمضان يكشف عن موعد حفله الأول في اليونان

محمد رمضان

فن4-7-2022 | 12:22

منار بسطاوي

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء حفله الأول باليونان، والمقرر إقامته في 28 يوليو المقبل 2022.

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، وعلق عليها قائلًا: "أقوى حفل في اليونان".

وطرح الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، أحدث كليباته الغنائية "تنطيط"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الكليب، وعلق عليها: "حان الآن وقت التنطيط.. مستني رأيكم في الأغنية والكليب".

 

ومؤخرًا نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له من داخل أحد الملاهي الليلية، وعلق عليه: "تنطيط.. قريبًا".

 

وقبل "تنطيط"، طرح رمضان كليب "بلالين" الذي نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتخطى حاجز الـ3 ملايين ونصف المليون مشاهدة، خلال 10 أيام من طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدر المرتبة الرابعة في قائمة الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

وعلى جانب آخر، طرح رمضان بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان" الذي يدور في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، وظهر في البوستر الذي نشره عبر "إنستجرام" بظهر عارٍ مرسوم عليه وشم يحمل لقب "نمبر وان"، وعلّق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع"

Dr.Randa
Dr.Radwa