الثلاثاء 18 يونيو 2024

مصطفى عبده: غزل المحلة لم يتلقى أي عروض رسمية لشراء عبده يحيي

عبده يحيى

ملاعب الهلال4-7-2022 | 12:52

محمد نبيل

قال مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة، إن لاعبه عبده يحيى لم يوقع لنادى الزمالك ولم تصل أي عروض رسمية للنادي بشأن اللاعب.

 

وقال عبده في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "غزل المحلة لم يصله أي عرض رسمي للتعاقد مع عبده يحيى سواء من الزمالك أو من غيره، وكذلك باقي اللاعبين لم تصلنا عروض بشكل رسمي لأى لاعب".

 

وعن كأس الرابطة، أشار عبده، "نتمنى أن يكون كأس الرابطة هو اللقب الأول لغزل المحلة منذ موسم 73، وكلنا لدينا إصرار وعزيمة وتركيز على الفوز على فيوتشر الخميس المقبل، حتى نكتب أسماءنا بحروف من ذهب في تاريخ المحلة".

 

وعن الدوري أكد عبده، "مفيش خوف على الفريق في الدوري، الأمور تسير بصورة جيدة ونملك لاعبين مميزين وروحا عالية لتقديم مباريات قوية".

 

وتمكن فريق غزل المحلة، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة، بعد الفوز على فريق الإسماعيلي بركلات الترجيح، بنتيجة 4 ركلات مقابل ثلاثة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

 

وانتهت الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، قبل الاحتكام إلى ركلات الترجيح، التي رجحت كفة فريق غزل المحلة.