الإثنين 20 مايو 2024

خيسوس: تيري هنري سبب متابعتي للارسنال منذ كنت صغيرا

جيسوس

ملاعب الهلال4-7-2022 | 13:57

محمد نبيل

عبر البرازيلي جابرييل جيسوس عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف نادي ارسنال الإنجليزي، قادمًا من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 


وقال جيسوس فى تصريحاته الأولى للموقع الرسمي لـ ارسنال، "تحدثت مع مايكل أرتيتا قبل الانضمام إلى الفريق عدة مرات عن النادي واللاعبين والمشروع والمستقبل، وقضيت وقتا ممتعا مع المدير الفني من قبل، فهو رجل جيد ومدرب جيد أيضًا، ساعدني أرتيتا كثيرًا فى مانشستر سيتي، إنه رجل ذكي للغاية وكان لاعبًا رائعًا، لذلك إذا كان يعرف شيئًا يمكنه أن يعلمني ويعلم الشباب".
 
وأشار: "تابعت أرسنال منذ أن كنت صغيرًا بسبب تيري هنري، رغم أنني لم أتابع الكثير من الفرق الأوروبية، ولكن عندما رأيت بعض اللاعبين الذين لعبوا هنا، شعرت بالدهشة.. وعندما لعبت ضد آرسنال كنت أنظر لعراقة ملعب الإمارات، لذلك أنا متحمس للعب هنا".

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي عن ضم جابريل خيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميًا صباح اليوم، الاثنين، لتدعيم خط الهجوم.

ووقع اللاعب البرازيلي على عقود انتقاله إلى الجانرز بعقد طويل الأمد دون تحديد سنة انتهائه، بعد 5 سنوات مع مانشستر سيتي سجل خلالها 95 هدفًا في 236 مباراة في جميع البطولات.