الأحد 5 مايو 2024

وزير الرياضة يهنئ محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال4-7-2022 | 15:47

محمد نبيل

أعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة لتجديد عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول .

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يا نهار أبيض" المذاع على راديو "9090": "محمد صلاح يعد رمزا مصريا وسعيد لتجديد عقده مع ليفربول وأود أن أهنئه".

وأشار: "بالنسبة لاتحاد الكرة، كل منا له دور وإذا تطلبت الأمور التدخل سأفعل، ورابطة الأندية المحترفة خففت الكثير عن الجبلاية فهي مسئولة عن تنظيم مسابقة الدوري ومشاكل الأندية".

وواصل صبحي: "اتحاد الكرة يدير المنتخبات وتطويرها وهذا دوره والمسئولين عنه مجلس منتخب من الجمعية العمومية بالإضافة إلى تطوير الحكام".

وأكد: الرياضة في مصر ليست كرة القدم فقط وهناك ألعاب أخرى نحن مهتمين بها ومسئولين عنها وتطوير لاعبيها، للمشاركة في بطولات مثل دورة ألعاب البحر المتوسط والألعاب الإفريقية والألعاب الأولمبية".

وأتم: "دورة ألعاب البحر المتوسط بداية لأننا نريد أن نرى أبنائنا الذين سيصعدون لأولمبياد 2024 ونتابع مستواهم وأنا سعيد بما تحقق فيها".

وفي سياق متصل، استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب الوطني بسنت حميدة، بعد تتويجها بميداليتين ذهبيتين في منافسات ألعاب القوى، وكذلك بطل رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن، بعد حصوله على الميدالية الفضية بدورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.