الأربعاء 8 مايو 2024

عبير صبرى تودع شقيقها برسالة مؤثرة: «ياريتني أنا وإنت لأ كنت تفضل لابنك وشبابك»

عبير صبري

فن4-7-2022 | 17:42

حسام يونس

أعربت الفنانة عبير صبري، عن حزنها الشديد على وفاة شقيقها أحمد صبري، والذي رحل عن عالمنا أول أمس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت عبير صورة تجمعها بع شقيقها ونجله، وعلقت قائلة: «يا حبيبي يا حتة من قلبي ليه يا حبيبي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي.. كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما.. ماما بتموت من غيرك وإحنا مكسورين أوي وقلبنا اتقسم من الحزن.. ياريتني أنا ولا إنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وأضافت عبير صبري: «أنا بحبك أوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك، أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقي أحسن واحد في الدنيا، وانت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وأجيلك.. وسلم على بابا ربنا يرحمكم ويغفرلك يا نور عيني يا خويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي».

ورحل عن عالمنا أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري، والإعلامية مروة صبري، يوم السبت الماضي، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة عائشة، وتم دفنه بمقابر الأسرة القريبة من المسجد. 

وكانت عبير صبري، قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «توفي أخي الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعة من قلبي أحمد صبري توفي أمس، وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة.. أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة، وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي ولم يحدد موعد العزاء نظرا لحالة أمي».

Egypt Air