الإثنين 20 مايو 2024

"رئيس النواب" يوجه الشكر لنواب المجلس خاصة الشباب كونهم قادة الغد وأمل المستقبل

المستشار الدكتور حنفي جبالي

برلمان5-7-2022 | 18:41

دار الهلال

 وجه رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي التحية لنواب المجلس خاصة الشباب، مؤكدا أنهم قادة الغد وأمل المستقبل.

جاء ذلك في كلمته عقب الانتهاء من عرض إنجازات المجلس خلال دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثاني. 

ووجه جبالي الشكر والتقدير إلى المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، ومحمد أبو العينين وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر معه في مكتب المجلس، كما وجه الشكر لحزب الأغلبية وممثله النائب أشرف رشاد الشريف، لتقديم صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية..مشيدا بممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب والذي كان لتعاونهم البناء الفضل في إنجاز العديد من أعمال المجلس، وبالزميلات نائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة.

كما وجه الشكر إلى الغرفة الثانية للبرلمان مجلس الشيوخ الموقر بكامل هيئتها؛ على ما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات، وعلي رأسها قامة قانونية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق؛ والذي كرس حياته لإنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين. 

ووجه الشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى كمال مدبولي؛ مشيرا إلى أن تكليفاته المستمرة لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء، بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول. 

وأعرب عن شكره إلى وزير شئون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد لدوره البارز في التنسيق بين المجلس والحكومة، وإلى رئيس ومستشاري وأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة، والمستشار أحمد مناع الأمين العام للمجلس، والمستشار محمد عبدالعليم كفافي المستشار القانوني لرئيس المجلس، ولجميع العاملين بالأمانة العامة. 

كما وجه جبالي الشكر لأجهزة الإعلام والصحافة، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه، كما قدم الشكر إلى ضباط وأفراد شرطة المجلس، لتفانيهم في أداء واجبهم.