الإثنين 13 مايو 2024

«الدكتوراة» لحلمي بكر في احتفالية «الأفرو آسيوية» ونبيلة عبيد تعتذر

23-7-2017 | 00:31

صرح وليد الدرمللي المستشار الإعلامي للجمعية المصريه الأفرو آسيوية برئاسة الدكتور محمد عشوب،أن الفنانة نبيلة عبيد اعتذرت عن حفل منحها “الدكتوراه” في الاحتفالية الكبيرة التي تنظمها الجمعيه غدا الاثنين بمسرح وزاره الشباب والرياضة وذلك لأسباب صحية على أن يتم تكريمها في موعد آخر من خلال احتفاليه كبري أخرى .

وأكد الدرمللي أن منح ما أسماه “الدكتوراة” في الاحتفالية ستكون للموسيقار حلمي بكر من المركز الأمريكي بلوس أنجلوس بعد أن رشحته الجمعية المصرية الأفرو آسيوية بالتعاون مع المجلس العربي الأفرو آسيوي.

وأشار إلى أن  هذا الاحتفال هو ضمن فعاليات كبيرة وأنشطة تقوم بها الجمعية مع الجهات المنظمة خلال الفترة القادمة،وسيشهد هذا الاحتفال الأول تكريم عدد من رموز الفن والإعلام والأدب في مصر والوطن العربى منهم الفنانين رشوان توفيق، وعبد العزيز مخيون، ورجاء الجداوي، وفردوس عبد الحميد، وسميرة عبد العزيز، وكمال أبورية، وعزت أبو عوف، ومحمود القلعاوي، والمنتصر بالله، وأحمد بدير، والمخرج محمد فاضل،ومن الإعلاميين نهلة عبد العزيز، وعمرو الليثي، ومحمد الغيطي.

يذكر أن الاحتفال يقام برعاية المجلس العربي الأفرو آسيوي برئاسة الأمير ترك بن سعود وبالتعاون مع اتحاد الخليج العربي ونقابة المهن السينمائية واتحاد الفنانين العرب.

    Dr.Radwa
    Egypt Air