الأربعاء 10 اغسطس 2022

ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الشابو وسلاح صوت بسوهاج

أرشيفية

الجريمة6-7-2022 | 15:06

أماني الشيخ

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج في ضبط عاطل يقيم بقرية الروافع دائرة مركز سوهاج، وبحوزته كمية من مخدر الشابو بلغت 150 جراما وسلاح محدث صوت و2 طلقة من ذات العيار وهاتف محمول ومبلغ مالى 320 جنيها، وذلك بقصد الاتجار.

وجاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات و بالاشتراك مع هيئة الرقابة على الدواء بسوهاج.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام عاطل بدائرة مركز سوهاج بجلب وترويج كمية من مخدر الشابو على راغبى الكيف بدائرة المركز متخا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه.

وجاءت عملية الضبط عقب استصدار إذن النيابة، حيث قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي، أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشابو بلغت 150 جراما وسلاح محدث صوت و2 طلقة من ذات العيار وهاتف محمول ومبلغ مالى 320 جنيها، وذلك بقصد الاتجار.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح النارى بقصد الدفاع تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.