الإثنين 20 مايو 2024

الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة إنبي في كأس الرابطة

الإسماعيلي

ملاعب الهلال6-7-2022 | 20:39

مؤمن يوسف

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على ضم وجوه جديدة إلى قائمته؛ استعدادًا لمواجهة إنبي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وفضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين خلال مباراة الفريق المقبلة ضد إنبي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويلاقي الاسماعيلي، فريق إنبي غدًا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من عمر المسابقة المستحدثة لأول مرة هذا الموسم.

وتواجد محمود عبد الله لأول مرة بالقائمة هذا الموسم، بالإضافة إلى ضم كمال السيد بجانب عودة حسن ياسين، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بجانب مروان حمدي وجان موريل ووجيه عبد الحكيم ومحمود البدري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد فوزي، عمر رضوان وكمال السيد.

خط الدفاع: أحمد أيمن، محمد هاشم، محمد نصر، عمرو الحلواني ومحمود البدري.

خط الوسط: محمد بيومي، محمد عادل، محمد مخلوف، أحمد مدبولي، محمد عبد السميع، مدحت فقوسة، جان موريل، حسن ياسين، محمود عبد الله، عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: خالد النبريصي، حازم مرسي، وجيه عبد الحكيم ومروان حمدي.

وكان الإسماعيلي قد تعرض للهزيمة من غزل المحلة بركلات الترجيح، في قبل نهائي البطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما.