الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ القاهرة يتفقد معرض «أهلًا بالعيد» لبيع اللحوم ومستلزمات عيد الأضحى

جانب من الفعالية

أخبار7-7-2022 | 16:03

دار الهلال

قال محافظ القاهرة خالد عبد العال إن الدولة اتخذت إجراءات سريعة للسيطرة على ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق؛ حرصًا على المواطنين، مشددًا على الأجهزة التنفيذية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع الاستغلال واحتكار السلع.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم /الخميس/ لمعرض (أهلًا بالعيد) الذي افتتحته المحافظة بحي باب الشعرية ضمن عدد من المعارض التي أقامتها المحافظة في عدد من الأحياء العاصمة بالتعاون مع الغرفة التجارية؛ لتلبية احتياجات المواطنين من لحوم عيد الأضحى ومستلزمات العيد.

وأضاف المحافظ أن إقامة هذه المعارض يأتي تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة العمل على رفع العبء عن كاهل المواطنين والتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية.

وأوضح أن المعرض يشمل جميع مستلزمات عيد الأضحى خاصة اللحوم الطازجة بأسعار منخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وبجودة عالية بجانب توافر ملابس الأطفال والكبار والمواد الغذائية والمنتجات الورقية والمنظفات واحتياجات المواطنين بتخفيضات تتراوح بين 30% إلى 35% فى إطار حرص المحافظة على التخفيف عن كاهلهم. 

وأكد أن هذه المعارض تلقى إقبالا جماهيريا كبيرا، لافتًا إلى أنها مستمرة في جميع الأحياء وليست مرتبطة بالأعياد لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية.

وفي السياق، التقى المحافظ، خلال جولته، بعدد من المواطنين الذين أبدوا رضائهم عن جودة المعروضات وشمول المعرض لكل المستلزمات اللازمة للعيد بأسعار مناسبة.