الخميس 2 مايو 2024

تحول سيدة إلى نصف عنزة بسبب خيانة زوجها يشعل جدلًا واسعًا (صور)

تحول سيدة إلى نصف عنزة

الهلال لايت 7-7-2022 | 16:32

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بتداول مقطع فيديو تحول سيدة إلى نصف عنزة بسبب خيانة زوجها، وهو تسبب في موجة غضب بين الكثير من المتابعين.

عقوبة الخيانة في تنزانيا

ومؤخرًا، كشف مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريقة جديدة لمعاقبة وإخافة النساء في تنزانيا من خيانة أزواجهن، من خلال الترويج لخرافة تم تصديقها.

وفي الفيديو، ظهرت سيدة وهي تجلس على الأرض وتمتلك أرجل عنزة، بالإضافة إلى ذيلها، بينما تجمع حولها عدد كبير من نساء قريتها.

إقرأ أيضًا

بعد خيانة زوجها.. سيدة في تنزانيا تتحول إلى "نصف معزة" (فيديو)

خطفت القلوب | لقطات عاطفية بين عائلة من القرود أثناء استقبال صغيرها المولود الجديد

تحول سيدة إلى نصف عنزة

ووقف أحد الأشخاص وراء السيدة “الخائنة”، وكان يمسك بحبل في يده مدفون آخره بالرمال، ويقوم بتحريكه كأنه ذيل نبت في ظهر السيدة، من أجل إخافة باقي نساء القرية، من الوقوع في بئر الخيانة.

وتم تداول مقطع فيديو لنساء من إحدى القرى، وأخبروهن أن هذه المرأة قامت بخيانة زوجها، وفي الصباح تحولت إلى نصف عنزة جزاء خيانتها.

غضب بسبب تحول سيدة إلى نصف عنزة

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن واقعة تحول المرأة الخائنة إلى نصف عنزة غير حقيقية، لكن المقطع انتشر بسبب تصديق نساء القرية للحادثة.

وعلى الجانب الآخر، اعترض الكثير من المتابعين على تلك العقوبة المهينة التي تكشف عن ضعف دولة القانون في بعض الاماكن حول العام، وبخاصة مع وجود العقوبات غير القانونية التي يكون هدفها الحط من قيمة المرأة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa