الجمعة 3 مايو 2024

أتلتيكو مدريد يعلن عودة مهاجمه «موراتا»

ألفارو موراتا

ملاعب الهلال7-7-2022 | 19:55

محمد نبيل

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رسميًا، عودة مهاجمه الدولي الإٍسباني ألفارو موراتا، إلى صفوف الفريق من جديد بعد فترة إعارة لمدة عامين، قضاهما في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث ألفارو موراتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد: «أنا متحمس جدًا ولا أطيق الانتظار لبدء التدريب، أنا متأكد من أنها ستكون سنة رائعة».

وتابع الإسباني: «نعم سوف اجتمع مرة أخرى مع كل هؤلاء اللاعبين الذين هم أيضًا أصدقاء لي، لقد عاملوني دائمًا بشكل رائع وظلنا على اتصال، أنا أتطلع لرؤيتهم، سيكون من المهم جدًا أن نتعرف على بعضنا البعض ثم نتنافس على أفضل مستوى، بالإضافة إلى ذلك، أنا محظوظ لأنني عملت بالفعل مع سيميوني وفريقه وسيكون كل شيء أسهل، أريد حقًا أن أبدأ التحضير لهذا الموسم معًا».

وأكد: «هناك الكثير من المنافسة في المقدمة، وهناك العديد من اللاعبين الرائعين وأعتقد أن هذا أمر جيد جدًا للفريق لأنه كلما زادت الخيارات المتاحة للاختيار من بينها، وكلما زادت الخيارات في منطقة الهجوم، كان ذلك أفضل للتنافسية بيننا، وقبل كل شيء للتنافس ضد الفرق الأخرى».

وأوضح موراتا: «هناك فريق كامل للغاية يمكنه أن يطمح إلى أي شيء، لقد أظهروه بالفعل قبل موسمين بالفوز بلقب الدوري في بطولة معقدة مثل البطولة الإسبانية، عليك أن تعمل بجد في هذا الموسم لتكون في أفضل حالة بدنية للقتال من أجل كل شيء».

Dr.Randa
Dr.Radwa