الخميس 16 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء: عواقل ومشايخ وشباب البدو شركاء التنمية على أرض المحافظة

جانب من اللقاء

عرب وعالم7-7-2022 | 21:12

دار الهلال

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، أن عواقل ومشايخ وشباب البدو، هم شركاء التنمية على ارض المحافظة، لافتا إلى أنه منذ تولية المسئولية يسعى دائما لتحقيق أحلام المواطنين.

جاء ذلك خلال أقامته مساء الوم /الخميس/ مأدبة غذاء؛ ابتهاجا بحلول عيد الأضحى المبارك بمشاركة أبناء البدو، مشيرا إلى حرص المحافظة على التواصل المستمر مع شركاء التنمية وإيمانه بالدور الوطني لكل أبناء سيناء من مجاهدين ومشايخ وعواقل من كافة وديان وقري ومدن المحافظة المختلفة.

وأضاف المحافظ - فى بيان - أن اليوم هو تكريم للجميع على دورهم الهام في المجالات المختلفة كنماذج بناءة ومستنيرة وتشجيعا لاستمرار وتضافر الجهود والترابط المستمر مع الجهاز التنفيذي ووفقا لرؤية القياده السياسية، وايمانا بالدور البطولي لهم خلال الفترات المختلفة وبمناسبة ذكري 30 يونيو.

ونقل المحافظ تحيات وتقدير القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يبادر بافتتاح المشروعات الكبرى على أرض المحافظة.

وأشار إلى المشروعات التي تقام تمهيدا واستعدادا لقمة المناخ وتنفيذ محطات شحن السيارات الملاكي بالكهرباء وعددها 10 نقاط شحن، ومحطات التموين بالغاز الطبيعى والشحن بالكهرباء، ومحطات الشحن للحافلات والجراجات الخاصة بها وغيرها من المشروعات .