الخميس 13 يونيو 2024

محافظا الفيوم وبورسعيد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك

جانب من الزيارة

محافظات9-7-2022 | 11:51

دار الهلال

 استقبل محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، بمكتبه صباح اليوم السبت، المهنئين الذين توافدوا لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور نائبه الدكتور محمد عماد، وسكرتير عام المحافظة اللواء عبدالفتاح تمام، ومعاون المحافظ الدكتور محمد التوني. 

وحرص عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، على تقديم التهنئة، حيث استقبل المحافظ، الأنبا إبرام مطران الفيوم، على رأس وفد من ممثلي الكنائس ورجال الدين المسيحي، وبعد تقديم التهنئة بالعيد، تم الاتفاق على عقد لقاء توعوي بدير العزب حول مخاطر الإدمان وضرورة التحلي بالأخلاق الكريمة، وذلك بمشاركة رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

كما استقبل المحافظ، رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلي الأحزاب السياسية والنقابات، وممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، وعددا من الشخصيات العامة، والقيادات الشرطية، ورجال الدين الإسلامي، والإعلاميين، في جو يسوده الحب والمودة وفرحة العيد. 

وأشار إلى أن الأعياد مظهر من مظاهر الفرحة والمحبة والوحدة الوطنية، مطالباً الجميع بالتحلي بروح الفريق الواحد، وتضافر جميع الجهود التنفيذية والشعبية، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة. 

وفي محافظة بورسعيد استقبل عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ،عددًا من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب والشخصيات العامة للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بالديوان العام، وبحضورالانبا تادرس مطران بورسعيد و عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، ويوسف الشاهد، مستشار المحافظة للمشروعات والشؤون الفنية .

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لجميع الحضور ورحب بوفد المهنئين من شركاء الوطن الواحد الإخوة الأقباط، مؤكدًا أن ليس بجديد على أشقائنا مشاركتنا الأفراح والأحزان، مشيدًا بروح الإخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد، كما أشاد المحافظ خلال اللقاء، بجهود الأجهزة التنفيذية قبل وأثناء عيد الأضحى والتي كللت تلك الجهود بظهور المحافظة بشكل جمالي وسط إقبال كبير من أهالي بورسعيد على ساحات ومساجد صلاة العيد.