الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بني سويف: الكورنيش والممشى السياحي من أهم المشروعات التي نفذتها الدولة

جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات9-7-2022 | 14:14

دار الهلال

  أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أن كورنيش النيل والممشى السياحي من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين وليكون لأبناء المحافظة متنفسا حضاريا، فضلا عن كونه موردا استثماريا واعدا.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم  كورنيش النيل والممشى السياحي للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في أول أيام عيد الأضحى المبارك، رافقه خلالها جمال مسعود السكرتير العام وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف ،و عبد الحي سيد مدير الكورنيش.

وهنأ المحافظ المواطنين المتواجدين بالكورنيش بالعيد، متمنيا لهم قضاء أوقات ممتعة وأن يديم السعادة عليهم جميعا وعلى كل المصرين، ومطمئنا منهم على مستوى الخدمة بالممشى السياحي، موجهاً مسئولي الكورنيش بمتابعة الخدمات المقدمة واستقبال ودخول المواطنين وفق المواعيد التي تم إقرارها لارتياد الكورنيش.

وناشد غنيم المترددين بأهمية الحفاظ على الممشى والكورنيش وعدم إحداث أو ارتكاب أية سلوكيات سلبية أو ممارسات خاطئة تضر بالمظهر الجمالي والحضاري للمكان،فضلا عن تجنب دفع غرامة للمخالفين لبنود لائحة الجزاءات.

وأشار إلى أن الكورنيش أصبح مقصدا سياحيا لأبناء المحافظات المجاورة، وتم استقبال أفواج سياحية به ضمن برنامج سياحة اليوم الواحد ، فضلا عن ادراجه ضمن برنامج السياحة النيلية التي تمر ببني سويف قادمة من وإلى القاهرة/ أسوان.

Dr.Radwa
Egypt Air