السبت 18 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ملاعب الهلال10-7-2022 | 14:23

ميادة عبد الناصر

تصدرت مباراة القمة الودية في إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها قائمة الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الماضية، ومن المفترض أن تنطلق عصر الثلاثاء المقبل وهو رابع أيام عيد الأضحى المبارك على ملعب راجامانجالا، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

موعد إذاعة  مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، تقرر أن يكون في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة في تايلاند في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الودية، على قنوات مشفرة في إنجلترا، فضلا عن إذاعتها عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمية «فيفا» على يوتيوب.

وتعتبر المباراة، هي الأولى لفريق ليفربول، بعدما أعلن تجديد عقد نجم الفريق محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، لمدة 3 سنوات مقبلة

اقرا أيضا:

تعديل مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي
 

مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد
 

قائمة فريق ليفربول للموسم الجديد بعد تجديد محمد صلاح  

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، هارفي ديفيز، فابيان مورزيك.

الدفاع: تريند ألكسندر أرنولد أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، كوستاش تسيميكاس، سيب فان دين بيرج، فيرجيل فان دايك، رييس ويليامز، ناثان فيليبس، ستيفان بايتيتش، لوك تشامبرز، جيمس نوريس.

الوسط: فابينيو، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، ليتون كلاركسون، ملكامو فراوندورف، توماس هيل، إسحاق مابايا، تايلر مورتون.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز، فابيو كارفاليو، دييجو جوتا، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، روبرتو فيرمينو، بوبي كلارك، هارفي إليوت.

الاكثر قراءة