الثلاثاء 28 مايو 2024

مدافع برشلونة يتمني بقاء نيمار في «كامب نو»

23-7-2017 | 13:48

تمنى البرازيلي مارلون سانتوس، مدافع فريق برشلونة الإسباني، بقاء مواطنه وزميله نيمار دا سيلفا  مع الفريق، وذلك عقب ما تردد كثيرا خلال الأيام القليلة الماضية بوجود عرض من نادي باريس سان جيرمان لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كانت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية وفرنسية، أكدت عزم نيمار الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، خاصة بعد مساهمته بشكل كبير بالإطاحة بفريق الـ”بي سي جي” من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ورفض مالون، التعليق بشكل مباشر على الأنباء التي تربط زميله بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وظهر مارلون سانتوس في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، بعد مواجهة يوفنتوس، حيث تحدث عن مواطنه نيمار قائلاً: “بالنسبة لي نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، لم أتحدث معه حول مستقبله لكن بالتأكيد أتمنى بقاءه مع الفريق.. نيمار ليس بحاجة للاستماع إلى أحد من أجل إقناعه بالبقاء، هو معنا هنا في الولايات المتحدة، وسيبقى مع نادي برشلونة.

وعن الفوز (2-1) على يوفنتوس وديا على قال اللاعب: قدمنا مباراة جيدة لكنها ودية ويبقى الشيء الأهم هو مواصلة العمل من أجل التطور في كل مباراة والوصول إلى أفضل شكل ممكن قبل بداية الموسم بعد شهر من الآن.