الخميس 23 مايو 2024

الحكم على متسلق للمرتفعات بالسجن أربعة أشهر بسبب ملاهى إسبانية

المتسلق قبل القفز

الهلال لايت 10-7-2022 | 15:51

ميادة عبد الناصر

حكم على المتسلق الحضري الحر جورج كينج طومسون بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ في إسبانيا للقفز من أطول وأسرع أفعوانية في أوروبا.

اثناء القفز
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني، اعترف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا باقتحام متنزه بورت أفينتورا الترفيهي في كوستا دورادا قبل افتتاحه والهبوط بالمظلة من أعلى قمة ريد فورس، التي يبلغ ارتفاعها 367 قدمًا وبسرعة قصوى تبلغ 112 ميلًا في الساعة، وحكم على الباحث عن الإثارة، الذي سُجن بتهمة تسلق ذا شارد في لندن عام 2019 ، من قبل محكمة في برشلونة بعد اعترافه بارتكاب جريمة اقتحام ودخول مؤسسة مفتوحة للجمهور.

كما تلقى الإسباني البالغ من العمر 18 عامًا الذي صور الحيلة نفس العقوبة في محاكمة سريعة في محكمة التعليمات رقم 4 في برشلونة.

تم تحذير الاثنين، اللذين تم تغريمهما 480 يورو (406 جنيهات إسترلينية)، أنهما يُسجنان إذا عاودا ارتكاب الجريمة في إسبانيا خلال العامين المقبلين.

واقتحم جورج كينج طومسون متنزه بورت أفينتورا الترفيهي في كوستا دورادا وصعد إلى قمة أطول قطار أفعواني BASE، وهو اختصار يشير إلى أربع فئات من الأجسام الثابتة التي يمكن للمرء القفز منها: المباني، والهوائي (في إشارة إلى صواري الراديو)، والامتدادات (الجسور) والأرض (المنحدرات).