الخميس 27 يونيو 2024

مدرب منتخب مصر لـ كرة اليد : معنا 8 أيام لـ حصد لقب أفريقيا

روبرتو جارسيا باروندو

ملاعب الهلال10-7-2022 | 19:55

محمد نبيل

تحدث روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، أن هدف المنتخب التتويج ببطولة أفريقيا هذه النسخة.


وقال باروندو في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة: "بكل تأكيد هدفنا الفوز باللقب الثامن لمصر وبطولة إفريقيا مهمة، حيث أنها مؤهلة لبطولة العالم المقبلة والتي تؤهل للأولمبياد، لذلك نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونريد أن نتدرب ونلعب كل مباراة بتركيز كبير والسير في أدوار البطولة لربع النهائي لنصف النهائي ثم النهائي، وهدفنا أن نكون في النهائي ونحقق اللقب، وفي البطولات الكبرى يجب أن نكون في أفضل حال.

وأشار: "أعتقد أن الموسم كان صعبا وطويلا، لقد شاركنا في أولمبياد طوكيو واللاعبين لم يحصلوا على الراحة ولعبوا في البطولات المحلية وفي بطولات أوروبا ثم دورة البحر المتوسط والآن أمم إفريقيا، ولهذا السبب كان الاستعداد صعب في دورة البحر المتوسط ولم يكن الأفضل، لكن هدفنا الأكبر تقديم أقوى أداء وكل شيء في 8 أيام للحصول على لقب إفريقيا".

واختتم عن مواجهة الكاميرون غدا الإثنين: "نريد بالطبع دخول البطولة بشكل قوي وأداء مميز والفوز في البداية أمام الكاميرون، وأتمنى أن تكون الصالة مليئة بالجماهير وفي المباريات المقبلة، وأثق أن لاعبي مصر سيقدمون أفضل أداء في المباراة الافتتاحية، وهم لديهم القوة والإمكانيات ويركزون على هذه البطولة.

تنطلق غدا الاثنين منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022، التى تستضيفها مصر حتى يوم 18 يوليو الجارى على صالتي حسن مصطفى والصالة الدولية بالسادس من أكتوبر.