السبت 18 مايو 2024

للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بتسميم طفليه بالهرم

23-7-2017 | 14:19

كتب محمد أنور:

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأحد، تجديد حبس سمكري 15 يوما للمرة الثانية، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طفليه بعد إطعامهما "سحورا مسموما" بالهرم، ومحاولته الانتحار.

وكشفت التحقيقات عن قيام الأب بتسميم الطعام بـ "مبيد حشري"، ووضعه لطفليه؛ لقتلهما، ونوى الانتحار، وشاركهما تناول الطعام، مما أدى إلى مقتل طفليه وبقاؤه هو على قيد الحياة، فتمت إحالته إلى النيابة العامة بتهمة القتل.

كان بلاغا ورد من مستشفى الهرم، بوصول طالبة جثة هامدة ووالدها وشقيقها مصابين بحالة تسمم، وحالتهما سيئة، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين من التحريات الأولية أنه عقب تناول الفتاة والمصابين لوجبة سحور، مكونة من (جبنة وفول ولانشون وزبادي) أصيبوا بحالة تسمم، ولقيت على إثرها "هايدي. إ" 13 سنة، طالبة- مصرعها، فيما أصيب والدها "إبراهيم. ا" 39 سنة، سمكري، وشقيقها الأصغر "يوسف. إ" 11 سنة، وتم نقلهما إلى المستشفى، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين بعد وفاة الطفل لبيان سبب الوفاة.

واعترف الأب في التحقيقات أنه قرر قتل طفليه والانتحار، حيث إنه يئس من الحياة بدونهما بعد الانفصال عن زوجته، والدة الطفلين، وابتعاد طفليه عنه، فاستضافهما يوم الحادث وقرر قتلهما.

    الاكثر قراءة