الخميس 16 مايو 2024

عمر كمال يعلن انفصاله عن خطيبته: «حزين جدًا»

عمر كمال

فن11-7-2022 | 14:14

منار بسطاوي

أعلن الفنان عمر كمال، انفصاله عن خطيبته خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ارتباط دام لستة أشهر، مؤكدًا حزنه الشديد.

وقال عمر كمال في تصريحات تليفزيونية في عمان: "كنت مرتبط منذ 6 أشهر وكان هناك تجهيز للزفاف ولكنه لم يحدث نصيب.. وانفصلنا منذ 48 ساعة.. أنا في أحزن حالاتي.. أنا فرفوش.. وأول مرة تؤثر عليا علاقة، وعادة بحاول الفصل بين حياتي الشخصية والعملية".

وتسبب مؤدي المهرجانات عمر كمال في جد كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهوره في أحضان إحدى الفتيات في صورة له، وأكد على حبه الشديد لها، والارتباط بها، ولكن لم يكشف عن هويتها، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها: "حياتي كلها".

وتعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد غنائه أغنية "وفي ليالي عذابي معاك" للفنان تامر عاشور، وأكد الجمهور أن الأغنية أفضل بصوت تامر، وأشار آخرون إلى أن عمر يظل مطرب مهرجانات فقط.

 ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له من داخل السيارة، وهو يغني، وعلق عليه: "وفي ليالي عذابي معاك".

ومؤخرًا ظهر مؤدي المهرجانات عمر كمال، من أمام الحرم المكي، مرتديًا ملابس الإحرام، خلال تأديته لمناسك العمرة، ونشر عبر صفحته الرسمية صورة له من داخل الحرم.