السبت 27 ابريل 2024

أريد أن أكون مثلي .. ميرهان حسين تشعل غضب جمهورها في أحدث ظهور

ميرهان حسين

فن11-7-2022 | 15:10

منار بسطاوي

حرصت الفنانة ميرهان حسين على حذف تعليقات الجمهور، وغلقها، وذلك بعد الهجوم الكبير التي تعرضت له نتيجة أحدث جلسات تصويرها، والتي ارتدت بها ملابس صيفية، وألوان زاهية.

ونشرت ميرهان حسين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها، وعلقت عليها قائلة: "أنا جميل وأنا محبوب.. أنا آمن.. أنا حر.. لا أحتاج أن أكون مثلهم.. أنا فقط أريد أن أكون مثلي.. في حالة حب مع مجموعة الصيف الجديدة الخاصة بي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

ومؤخرًا كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن وفاة خالها، وذلك بعد صراعه مع المرض بالأيام الماضية، وتدهور حالته الصحية بشكل كبير، وتمنت مريهان من المولى أن يغفر له وتجاوز ذنوبه.

 

ونشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بخالها أثناء تأديتهما لمناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى خالي الحبي الطيب الكريم عادل حلمي.. الله يرحمك يا خالو ويغفرلك ويسكنك  فسيج جناته.. ويجمعني بيك في الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي.. برجاء الدعاء».

 

وكانت ميرهان حسين طلبت من جمهورها الدعاء لخالها، وذلك بعد تدور حالته الصحية، ونشرت عبر "إنستجرام" صورة، وعلقت عليها قائلة: "أرجوكم والنبي ادعوا لخالي وحبيبي ومن أقرب الناس لقلبي حالته صعبة جدًا لكن الدعاء يغير القدر والنبي ادعوله اسمه عادل حلمي ادعوله لعلها ساعة استجابة".

Dr.Randa
Dr.Radwa