الأحد 12 مايو 2024

مراكز شباب جنوب سيناء تستمر في استقبال المواطنين خلال رابع أيام عيد الأضحى

مركز شباب

محافظات12-7-2022 | 19:26

دار الهلال

 واصل مركز شباب الصيادين بقرية الجبيل بطور سيناء بجنوب سيناء لليوم الرابع على التوالي تقديم البرامج والفعاليات الترفيهية في إطار مبادرة " العيد أحلى بمراكز شباب مصر".

وأشار - بيان صادر من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء اليوم /الثلاثاء/ إلى أن تلك المبادرة تتم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة؛ إن مركز شباب الصيادين نفذ أنشطة عديدة بمشاركة أعضاء ورواد المركز خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتوزيع الجوائز العينية؛ لافتا إلى أن مراكز شباب المحافظة نجحت في جذب المواطنين بمختلف أعمارهم لقضاء "يوم ترفيهي للطلائع والشباب" ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل مراكز الشباب؛ وتوزيع الألعاب والهدايا عليهم.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب؛ هي يوم ترفيهي بمراكز الشباب يأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية لشئون مراكز الشباب " بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يهدف إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية؛ وتوجيهات القيادة السياسية لجعل الرياضة أسلوب حياة لكافة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 .

Dr.Radwa
Egypt Air