الأحد 23 يونيو 2024

بالفيديو.. مزرعة بـ450 ألف دولار هدية لمن يكتب مقالة مميزة

9-2-2017 | 20:13

قررت مهندسة أمريكية تقديم مزرعتها التى تساوى حوالى 450 ألف دولار هدية لأى زوجين يشرحان بأفضل طريقة لماذا يجب أن يقع عليهما الاختيار، من خلال مقالة لا تتجاوز 200 كلمة مع إرفاق 300 دولار كرسم اشتراك.

وأوضحت نورما بيرنز من ولاية نورث كارولينا، أن «المزرعة كانت خلال 18 عامًا كل حياتها، لكنها أدركت أنها لا تستطيع إنجاز كامل العمل لوحدها، لذلك قررت العودة إلى المدينة، لكنها تريد أن تتأكد أنها تركت مزرعتها فى أيد أمينة».

وتقول نورما: «بالنسبة لى، ليس هناك فى الحياة أفضل من جمع الأطعمة العضوية، وأنا أبحث عن زوجين يشتركان معى هذا التفكير، ولديهما الخبرة والتدريب فى مجال الزراعة العضوية، وهما على استعداد للعمل لوقت طويل للعناية بالمزرعة».

وحسب موقع «أوديتي سنترال»، فإن نورما وزوجها عندما اشتريا المزرعة كانت عبارة عن ملكية مهجورة، مع حظيرة بدون سقف ومنزل مهمل وحديقة غير مستصلحة، إلا أنهما أمضيا سنوات فى إعادة المزرعة مرة أخرى للحياة، قبل أن تتحول إلى حلم كل مزارع.

لكن بعد وفاة زوجها فى 2005، عانت نورما من عدم قدرتها على القيام بكل الأعمال لوحدها.

واشترطت نورما على الراغبين بامتلاك المزرعة وإدارتها عدة شروط، بينها امتلاك الخبرة والمهارة اللازمة لمثل هذا النوع من العمل، وكتابة المقالة المطلوبة بشكل مقنع، وأخيرًا اشترطت أن تنقل ملكية المزرعة إلى زوجين، لأن تجربتها أثبتت أن شخصًا واحدًا لا يستطيع تحمل كامل أعباء العمل بمفرده.

شاهد الفيديو..

 

https://www.youtube.com/watch?v=ioA69K9l1I8