الجمعة 17 مايو 2024

شقاوة عيال.. طفل كاد يفقد حياته داخل الملاهي (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 13-7-2022 | 12:17

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا، وأظهر اللحظة التي كاد فيها طفل صغير أن يُقتل على متن أرجوحة في الملاهى، وذلك بعد تسلقه إلى المنطقة المحظورة تحتها حيث اختار الصبي تسلق السياج للعب في المنطقة الواقعة تحت الركوب في وارينجتون.

قالت جاليفر ورلد مدينة الألعاب التي وقع بها الحادث، إن الموظفين استجابوا "بسرعة" واتبعوا الإجراءات الصحيحة عند الإبلاغ عن الحادث ويمكن سماع أولئك الذين يشاهدون في حالة صدمة وهم يصرخون "هناك طفل" قبل الصراخ في رعب بينما يقترب الطفل من رحلة سفينة القراصنة المتأرجحة في عالم جاليفر يستمر الصراخ حتى يقفز رجل ينتظر في الطابور لجر الصبي إلى بر الأمان.

وكان الأب آندي مور، من مانشستر، من بين أولئك الذين ينتظرون في قائمة الانتظار مع طفله عندما شاهد الصبي يلعب في منطقة البوابة، وأخبر مور صحيفة Manchester Evening News أن الرحلة أغلقت لفترة قصيرة بعد الحادث.

وقال آندي: "لقد وقفت في صف مع طفلي الصغير وكنا نلتقط صوراً لكل رحلة قمنا بها، عندما تسلق هذا الطفل السياج وركض نحو الركوب، وأمضى بعض الوقت يلعب على المدافع بينما كانت سفينة القراصنة على قدم وساق، ولم يكن الموظف قد شاهد في البداية ولكن كان الحشد في قائمة الانتظار".

وأوضح كريج كليوز، مدير المنتجع في Gulliver's World: "نحن على علم بحادث في أحد مرفقات الركوب في Gulliver's World، واستجاب موظفونا بسرعة واتبعوا إجراءات السلامة والإبلاغ لدينا حيث تظل سلامة عملائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا".