الأربعاء 1 مايو 2024

173.5 مليون.. تامر حسني يكشف حقيقة إيرادات فيلم «بحبك»

تامر حسني

فن13-7-2022 | 13:13

منار بسطاوي

أكد الفنان تامر حسني، أن الإيرادات التي حققها فيلمه "بحبك" لم تقتصر على عرضه بمصر فقط، ولكن بعدد من الدول العربية والأجنبية.

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لأماكن عرض الفيلم، وعلق عليها: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح".

وأضاف: "فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك.. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط".

وتابع: "الحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن.. ومازال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر".

وكان الفنان تامر حسني تسبب في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد الإعلان عن إيرد فيلم بحبك، واعتبرها الجمهور إيرادات ليست حقيقية.

Dr.Randa
Dr.Radwa