الإثنين 6 مايو 2024

مدرب الإسماعيلي: الفوز على سموحة أعاد الثقة للاعبي للدراويش

الإسماعيلي

ملاعب الهلال14-7-2022 | 13:36

محمد نبيل

أعرب أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن رضاه بعد تحقيق فوز غال على سموحة واستعادة طريق الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات خلال الجولات الماضية.

وأضاف:  "هذا الفوز سُيعيد الثقة تدريجياً للاعبين والتى عانوا من فقدانها مؤخراً وسيمنحهم دفعة قوية لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة".

وعن سبب الفوز بصعوبة، قال مدرب الدراويش: " التوتر وحجم الضغوط الملقاة عليهم هي السبب الرئيسي فى تحقيق الانتصارات بصعوبة وأيضا تُسبب فى إهدار العديد من الفرص السهلة".

وتابع: "أود أن أشكر اللاعبين على الروح القتالية التى قدموها فى المباراة وأيضا الجماهير التى كان لها مفعول السحر فى إستعادة الإنتصارات وحرصها على مساندة ودعم اللاعبين منذ الدقيقة الأولى ".

وأوضح ان الفريق سيغلق هذه الصفحة سريعاً وسيبدأ من الغد الاستعداد لمواجهة فيوتشر خاصة فى ظل ضيق الوقت بين المباريات، مضيفًا: "سنقاتل فى اللقاءات المتبقية من أجل تحقيق أكبر قدر من النقاط وتعويض سلسلة التعثرات الماضية والخروج من منطقة الخطر".

وتمكن الإسماعيلي من تحقيق فوز صعب على نظيره سموحة، بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي، في الدقيقة 49 من زمن أحداث الشوط الثاني.

Dr.Randa
Egypt Air