الثلاثاء 25 يونيو 2024

المصري يعلن غياب «أموتو» ويكشف موقف «جريندو» من مباراة الاتحاد

اوستن اموتو

ملاعب الهلال14-7-2022 | 18:47

محمد نبيل

كشف النادي المصري البورسعيدي، بقيادة مدير الفني حسام حسن، عن موقف ثنائي الفريق، محمد جريندو، والنيجيري أوستين أموتو، من المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام الاتحاد السكندري.
 
وأجرى محمد جريندو، جراحة بسيطة بين شوطي مباراة الأمس أمام فاركو؛ لتقطيب الجرح الذي تعرض له في إحدى الكرات المشتركة مع رامي صبري مدافع فاركو، والذي نتج عنه جرح قطعي بالوجنة اليسرى للوجه، استلزم تقطيبه بثلاث غرز جراحية عن طريق الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، والذي أوضح أن الإصابة لن تمنع اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري.
 
من ناحية أخرى، تأكد غياب أوستين أموتو مهاجم النادي المصري، عن المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وكان أموتو قد حصل على إنذار في مباراة فريقه أمام فاركو بالجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأكد غيابه عن اللقاء القادم لتراكم الإنذارات بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.

عقد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، جلسة مهمة مع لاعبي الفريق الأول، وجه خلالها تحذيرات قوية للاعبين، مهددًا باستبعاد المقصرين من التشكيل الأساسي.

وشدد مدرب المصري، على أن الفترة المقبلة لا تحتمل التهاون من جانب اللاعبين، مشيرًا إلى أهمية التسلح بالروح والحماس على أرض الملعب، وأكد مدرب المصري أن فرصة المشاركة ستتاح فقط للاعبين الذين يقاتلون عليها من أجل مصلحة الفريق.

ويواجه المصري نظيره الاتحاد في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.

وانتهت مباراة المصري ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.