الجمعة 17 مايو 2024

هيثم لعيوني يقترب من الانتظام في تدريبات المصري البورسعيدي

هيثم لعيوني

ملاعب الهلال14-7-2022 | 21:50

محمد نبيل

ينتظم اللاعب التونسي هيثم لعيوني، ظهير أيسر نادي المصري البورسعيدي، خلال الأيام القليلة المقبلة، في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد اقتراب تماثله التام للشفاء من إصابته بتمزق من الدرجة الثانية بالعضلة الضامة.
 
كان اللاعب قد انتظم في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، والذي أكد بدوره أن اللاعب سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق، فيما سيعود قرار إشراكه في المباريات الرسمية للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، وذلك طبقًا للحالة الفنية والبدنية للاعب خلال الفترة المقبلة.

كشف النادي المصري البورسعيدي، بقيادة مدير الفني حسام حسن، عن موقف ثنائي الفريق، محمد جريندو، والنيجيري أوستين أموتو، من المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام الاتحاد السكندري.
 
وأجرى محمد جريندو، جراحة بسيطة بين شوطي مباراة الأمس أمام فاركو؛ لتقطيب الجرح الذي تعرض له في إحدى الكرات المشتركة مع رامي صبري مدافع فاركو، والذي نتج عنه جرح قطعي بالوجنة اليسرى للوجه، استلزم تقطيبه بثلاث غرز جراحية عن طريق الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، والذي أوضح أن الإصابة لن تمنع اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري.
 
من ناحية أخرى، تأكد غياب أوستين أموتو مهاجم النادي المصري، عن المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وكان أموتو قد حصل على إنذار في مباراة فريقه أمام فاركو بالجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأكد غيابه عن اللقاء القادم لتراكم الإنذارات بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.