الإثنين 1 يوليو 2024

بالفيديو.. وزير الرياضة: الرئيس السيسي سيجيب على أسئلة الشباب

23-7-2017 | 17:37

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور مؤتمرات الشباب بشكل دائم يثبت عرض وجهات النظر المختلفة في كل الأمور، سواء الاجتماعية أو الاقتصادية أو الشبابية.

وتوقع "عبد العزيز"، في تصريحات هاتفية مع برنامج "الآن"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن تتم مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص موضوعات الإصلاح الاقتصادي والأمن والسياسة في المنطقة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن أهم فقرة في مؤتمر الشباب المنعقد في الإسكندرية غدًا، هي فقرة «اسأل الرئيس»، حيث يجيب الرئيس السيسي على أسئلة واستفسارات المواطنين على الهواء مباشرة في مدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

وأضاف "عبد العزيز" أنه يقدر أن كل الشباب يتمنى حضور المؤتمرات ولقاء الرئيس السيسي وإيصال آرائه ومقترحاته، لكن أكبر الأماكن التي من الممكن إقامة المؤتمرات بها لا تستوعب أكثر من 1500 شخص، كان أكبرها في شرم الشيخ والذي استوعب 3000 مواطن.

وتابع: "الشباب الحاضرون في مؤتمرات الشباب يبثون روح المؤتمر لكل زملائهم والمحيطين بهم فور عودتهم من المؤتمر، ومؤتمر الإسكندرية غدًا سيخص 5 محافظات هي شمال الدلتا، والإسكندرية، ومطروح، والبحيرة، والغربية".