الأربعاء 15 مايو 2024

مقلب تسبب بكارثة.. أمريكية تعيش مأساة في زفافها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-7-2022 | 14:37

ميادة عبد الناصر

شاركت عروس لقطات مروعة لزوجها بعد أن شرب كميات كبيرة من الأديرال وهو مادة مخدرة بجانب الكحوليات دون علمه في حفل زفافهما مما تركه يبكي وغير قادر على الكلام واعتقد أنه على وشك الاصابه بأزمة قلبية.

وعلقت العروس الأمريكية المنكوبة على الفيديو: "كثير من الناس يجمعون عمدًا بين الكحول والأديرال من أجل الاحتفال بقوة أكبر ولفترة أطول لذا فهم يضعونها في مشروبات الآخرين معتقدين أنهم سيكونون أكثر سعادة طوال الليل معهم."


كشفت المرأة ، التي تدعى براندي ، من ريتشموند ، كنتاكي ، أن زوجها ، بيلي ، قد تُرِك يتعثر ويتلعثم بكلماته بعد أن ألقى ضيف في حفل زفافه عليه المخدرات دون علمه.

و نشرت سلسلة من المقاطع المؤلمة على حسابها على تيك توك ، والتي أظهرت أنه يتجول في الخارج ، ويبدو مرتبكًا ، ويصبح عاطفيًا بشدة ، ويكافح من أجل إخراج كلماته - في محاولة لـ "نشر الوعي" بشأن "العواقب المميتة" المحتملة لإعطاء مخدر للأشخاص 

سرعان ما انتشر الفيديو بسرعة - حصد أكثر من ستة ملايين مشاهدة في غضون أيام وترك الكثير من الناس على الإنترنت مرعوبين.

حاولت براندي ، التي كانت ترتدي فستان زفافها الأبيض وتمسك بباقتها ، مواساته وهو يبكي. كان يعاني أيضًا من صعوبة في التحدث والوقوف بشكل مستقيم ، وبدا مرتبكًا. في ذلك الوقت ، لم يكن براندي يعرف ما هو الخطأ معه وافترض أنه يعانى من أعراض أزمة قلبية.

أوضحت براندي في الفيديو أن العديد من الضيوف قاموا عن عمد بدمج الكحول والأديرال في محاولة "للاحتفال بقوة أكبر ولفترة أطول". لكن زوجها لم يكن على علم بأنهم وضعوا بعض المخدرات في شرابه.

يمكن أن يساعد أديرال ، الذي يستخدم لعلاج اضطراب فرط النشاط (المعروف أيضًا باسم ADHD) ، في "زيادة قدرتك على الانتباه ، والتركيز على النشاط ، والتحكم في مشاكل السلوك" ، ومع ذلك ، عند مزجه مع الكحول يمكن أن يكون خطيرًا - لأن الدواء منبه والكحول يسبب الاكتئاب.

هذا لا يعني أن المادتين تلغي بعضهما البعض. بدلاً من ذلك ، يتنافسون مع بعضهم البعض في جسدك. ذكرت هيلث لاين أن هذا التأثير يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة 

وأضافت أن الجمع بين الاثنين يمكن أن يرفع درجة حرارة الجسم ويزيد ضغط الدم ويؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب: "الإفراط في شرب الكحول يمكن أن يقلل من مثبطاتك. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى سلوك عدواني. وأضافت المنظمة أن إضافة ادريال إلى المزيج يمكن أن يزيد من هذين التأثيرين. 

Dr.Radwa
Egypt Air