الإثنين 3 يونيو 2024

ثور هائج يمزق الجميع في مسابقة «كرة الفقاعة» (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-7-2022 | 19:08

ميادة عبد الناصر

وثق مقطع فيديو مرعب، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظة التي يتأرجح فيها الثور ويهاجم امرأة تحاول خوض منافسة سباقات الثيران الفقاعية في إحدى مسابقات يوتا روديو. 

في المسابقة، يتعين على المتسابقين التسابق حول الحلبة والعودة إلى خط البداية للفوز بـ500 دولارويبدأ الحدث عندما يدخل العديد من الأشخاص إلى حلبة مصارعة الثيران يرتدون فقاعات قابلة للنفخ ويتسابقون عبرساحة Dinosaur Roundup Rodeo  في Vernal.

لكن سرعان ما يصبح الحدث خطيرًا عندما يطلق المنظمون ثورًا شرسًا في الحلبة ويلهث الجمهور في رعب حيث يقوم على الفور بتوجيه ضرباته إلى اثنين من المتسابقين ويطلقهم عبر الحلبة.

في الهجوم الأول، تمزق قرون الثور الحادة فقاعة المتسابق ، مما أدى إلى انفجارها قبل أن يتجول الثور بحثًا عن ضحيته التالية، لكن هياج الثور لم ينته بعد تتعثر المتسابقين الذين وصلوا بالفعل إلى خط النهاية، مما أسقط اثنين من المتطوعين الذين يرتدون الفقاعات.

يحول انتباهه إلى امرأة ما زالت تكافح من أجل الوقوف بعد هجومها الأخير.فى البداية، بدا الحدث غير مؤذٍ بدرجة كافية، ولكن في اللحظات المرعبة التي تلت ذلك، وقد هدد الثور المرأة مرارًا وتكرارًا بقرنيه. 

يواصل الوحش دمغ الفقاعة وتفريغها قبل أن يدوس عليهاوقال أحد المتفرجين ويدعى إيما إن المرأة أصيبت على ما يبدو بثقب في الجزء الأمامي الأيمن من بطنها بعد ذلك.

قال أحد المتفرجين إن المتسابقين كانوا متطوعين غير مدربين تم اختيارهم عشوائيًا من الجمهور، وقال إنهم تمزقوا ورميهم في الهواء، لا حشوة، لا خوذة، لا شيء كما تم الاتصال بالمستشفى القريب، مركز أشلي الطبي الإقليمي، لكنه قال إنه لا يمكنه تقديم أي تفاصيل عن المرضى.