الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد زعيم لـ«دار الهلال»: أنتظر «حفلة» مع نوال الزغبي و«مين يحبك» لـ جنات

أحمد زعيم ونوال الزغبي وجنات

فن15-7-2022 | 21:01

أشرف سلام

يعيش الفنان أحمد زعيم حالة من النجاح الكبير منذ طرح الميجا الميكس الثلاثي للهضبة عمرو دياب، حيث تعاون معه لأول مرة من خلال لحن أغنية "وزير السعادة" من كلمات هاني رجب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والتوزيع الموسيقي للميجا ميكس لـ عادل حقي.

وتواصلت «دار الهلال» مع أحمد زعيم للتعرّف إلى أعماله المقبلة، وقال في تصريحات خاصة: "أنتظر عملين أتعاون فيهما مع نجمتين كبيرتين من إنتاج "لايف استايل استوديوز"، الأولى مع النجمة الكبيرة نوال الزغبي للمرة الثالثة بأغنية بعنوان "حفلة" من كلمات هاني صارو، وتوزيع عمرو الخضري، وانتهت من تصويرها في لبنان مع المخرج فادي حداد، وسبق أن لحّنت لها من قبل أغنية "عقلي وقف" من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وأغنية "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع شريف قاسم".

وأضاف: "انتهت النجمة جنات من تصوير فيديو كليب أغنية "مين يحب"، من ألحاني وكلمات محمد رفاعي، وتوزيع شريف قاسم، وإخراج فادي حداد".

وكان زعيم قال في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال» عن تعاونه مع عمرو دياب في «وزير السعادة»: "أغنية وزير السعادة من ألحاني، وكلمات هاني رجب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والميجا ميكس من توزيع عادل حقي".

وأضاف: "اتفقنا على صناعة أغنية لعمرو دياب، وكتب كلماتها هاني رجب ولحنتها ووزعها وسام عبدالمنعم، ثم سمعها الهضبة وعلى الفور أعرب عن إعجابه بها وقال إنه سوف يغنيها".

وتابع: "سوف يطرح الأغاني بشكل منفرد، وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها مطرب ريمكس لأغاني لم تطرح بعد، وهذه جرأة من عمرو دياب".

واستطرد: "كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، وهذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع عمرو دياب، وهي حالة غريبة جدًا بالنسبة لي، وهناك صناع أغاني تعاونوا مع الهضبة مرة واحدة ورغم ذلك لا يزال الناس يذكرونهم".

وختم قائلًا: "الجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع عمرو دياب، الذي أصبح حالة خاصة ووزير السعادة بالنسبة لصناع الأغاني، وبالنسبة لي فقد دخلت التاريخ بالعمل معه، وهي نقلة كبيرة لكل مَن يعمل معه وأتمنى تكرار التعاون معه".

Dr.Randa
Dr.Radwa