الإثنين 13 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يواصل جولاته لتفقد المواقف ومحطات الوقود

محافظ كفر الشيخ

محافظات16-7-2022 | 14:22

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين؛ استمرار جولاته الميدانية المفاجئة على مواقف السيارات ومحطات الوقود لفرض الانضباط ومنع التلاعب .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ونائبه عمرو البشبيشي عددا من المواقف اليوم /السبت/ لمتابعة مواقف جميع السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية وتركيب بانرات بالمواقف بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى في حالة وجود أية مخالفات بالإضافة إلى متابعة تركيب ملصقات وكتابة التعريفة الجديدة على السيارات والتاكسيات .

وتفقد محافظ كفر الشيخ موقف سيارات الأجرة الجديد " القاهرة وطنطا "؛ وتفقد موقف سيارات الأجرة " الحامول؛ بيلا؛ الاسكندرية؛ سيدي سالم؛ قلين؛ الرياض؛ فوه؛ مطوبس؛ للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات ودون أي استغلال من السائقين والتأكد من تركيب بنرات بجميع المواقف بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ووضع استيكرات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات والتاكسيات مع التشديد على التزام السائقين بالأجرة المقررة وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين؛ موجها جميع قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع إدارات المرور ومباحث المرور والمواقف؛ كما وجه بإزالة الإشغالات التي وجدها بالموقف العمومي .

كما تفقد محافظ كفر الشيخ مواقف سيارات الأجرة غرب المدينة؛ المجاورة لمخازن السلع التموينية؛ وموقف السيارة المجاور للهناجر؛ للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة؛ وبعض محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار الجديدة للوقود وتوفير كميات كافية للمواطنين وتركيب بانرات بالأسعار الجديدة .

وأشار المحافظ إلى إطلاق حملة " خليك إيجابي " لتوعية المواطنين للإبلاغ عن أية تلاعب في الأجرة أو أسعار الوقود وتخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ت 114 و0473220792 .

تجدرالإشارة إلى أنه رافق المحافظ خلال جولته المهندسة عايده ماضي السكرتير العام المساعد؛ وحاتم فايد مدير إدارة المواقف؛ والعميد سامح العزب مدير إدارة المرور والعقيد كريم عيد رئيس مباحث المرور .

Dr.Radwa
Egypt Air