الأربعاء 29 مايو 2024

فايلر يقود كاشيما أنتلرز للتعادل أمام فيسيل كوبي في الدوري الياباني

فايلر

ملاعب الهلال16-7-2022 | 16:34

محمد تاج

أفلت فريق كاشيما أنتلرز من الهزيمة أمام فيسيل كوبي، وتعادل معه 1 / 1 اليوم السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أوراوا ريد دياموندز على شيميزو إس بالس 2 / 1.

وكاد فيسيل كوبي أن يحقق الفوز بهدف سجله يويا أوساكو في الدقيقة 52، لكن رييوجي إيزومي خطف هدف التعادل لكاشيما أنتلرز قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وحقق كاشيما أنتلرز، الذي يقوده فنيًا رينيه فايلر، مدرب الأهلي الأسبق التعادل رغم النقص العددي في صفوفه، إثر طرد كيم مين تاي في الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع كاشيما أنتلرز رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر يوكوهاما إف مارينوس، كما رفع فيسيل كوبي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقادت النيران الصديقة فريق أوراوا ريد دياموندز للفوز على شيميزو إس بالس 2 / 1، ليرفع أوراوا رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد شيميزو عند 20 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل هدفي أوراوا ريد دياموندز، كل من يوسوكي ماتسوو، وتيروكي هارا لاعب شيميزو (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقتين 42 و73 بينما سجل ريو ياماهارا الهدف الوحيد لشيميزو في الدقيقة 79 .