السبت 25 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري

الأهلي وبيراميدز

ملاعب الهلال16-7-2022 | 16:58

محمد تاج

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم السبت، على منافسه بيراميدز بملعب الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة، بحثاً عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير على فيوتشر برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، وفي المقابل تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فى نفس الجولة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء اليوم السبت، باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز
وتنقل قناة «أون تايم سبورتس» مباراة الأهلي وبيراميدز، اليوم السبت الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء، بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة، وسجل الأهلي 48 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً، وحقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة جمعها من 24 مباراة، وسجل بيراميدز 38 هدفاً، واستقبلت شباكه 17هدفاً، وحقق الفوز في 15، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

الاكثر قراءة