الخميس 16 مايو 2024

لقنوه درس لن ينساه.. عقاب قاس لرجل تنمر على مسن (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-7-2022 | 22:17

ميادة عبد الناصر

تلقى رجل عقاب قاسٍ بعد تنمره على رجل مسن، قام بطريق الخطأ بإغلاق أبواب المصعد عليه، وقامت مجموعة من الرجال بضربه بقسوة في تايوان.

الشاب العدواني يدعى هوو وانج، كان يدخل مصعدًا في نادي كاريوكي في تايتشونغ عندما أغلق الرجل الضعيف الأبوا بعلى الرغم من الخطأ غير المقصود الذي قام به المسن، إلا أن هذا لم يشفع له، وشرع في ملاحقة الرجل البائس الذي حاول استرضائه من خلال الانحناء برأسه بشكل متكرر والاعتذار واستمر التنمر لعدة دقائق، وهدده بلكمة، بينما كان أصدقاؤه يشاهدون ببساطة وهو يضايق صاحب المعاش.

ترك هو المصعد في وقت لاحق مع رفاقه، لكنه استمر في إلقاء ثقله في الأرجاء ومضايقة الرجل العجوز في الردهة.

تدخل رجل يرتدي حلة سوداء بعد رؤية الفوضى وواجه هوو مع اشتعال الغضب أكثر، واستمرت الجدل حتى خرج العديد من الرجال مسرعين من المصعد وانقضوا على هو وأصدقائه.

انكمش المتنمر عندما تعرض للضرب من قبل الحراس الذين داسوا على رأسه وضربوه، بما بدا أنه خوذة دراجة نارية وهو مستلقي على الأرض.

وصلت شرطة تايتشونغ إلى مكان الحادث بعد المشاجرة وأخذت هو، والرجل العجوز، ومجموعة من الحراس للاستجواب في المحطة.

قال الضباط إن الرجل الشجاع الذي يرتدي البدلة السوداء اتصل "بأصدقائه الذين يعملون في الطابق العلوي" للدعم في أثناء مواجهته مع هو. 

في غضون ذلك، ورد أن هو أصيب بجروح خفيفة وخدوش، كلا الطرفين رفض توجيه اتهامات ضد بعضهما البعض، لكن متحدثًا باسم الشرطة قال إن هو "قد يُحاكم لانتهاكه قانون الحفاظ على النظام الاجتماعي".

وأضافوا: 'الأطراف المتورطة في المشاجرة لم ترغب في المضي قدما في توجيه الاتهامات، قاموا بتسوية الخلاف فيما بينهم لكن الضباط ما زالوا متورطين في القضية وتمت مقابلة المشتبه بهم في مركز شرطة مدينة تايتشونغ وستقوم الشرطة بفحص الدوائر التلفزيونية المغلقة للتحقق مما إذا كان قد تم ارتكاب أي جرائم أخرى.