السبت 29 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يكلف برفع السيارات المتهالكة من الشوارع

23-7-2017 | 19:48

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على إعادة الشكل الجمالي لمحافظة بورسعيد، والتي كانت تتميز به مشيرا إلى أهمية تعاون المواطن في تحقيق ذلك من خلال الالتزام وعدم السماح بوجود أي إشغالات عشوائية.

 

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد التفقدية التي رافقه خلالها المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة في عدد من المناطق بحي العرب والمناخ والتي التقي خلالها عددا من المواطنين واستمع إليهم، وأكد المحافظ أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في العديد من المجالات وأنه يجري العمل للارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطن بالإضافة إلى التوسع في تطوير الحدائق، لتوفير وسائل الترفيه للمواطن وأسرته.

 

وقرر المحافظ البدء في تطوير المنطقة التي تقع أمام جمعية السلام لتنمية المجتمع المحلي بحي المناخ والتي تشهد حالة من الزحام المروري، نتيجة عدم التخطيط غير المنظم.

كما تم المرور على عدد من المحلات وشدد المحافظ على الالتزام بالمساحات القانونية المرخصة لجميع المحلات وعدم التعدي على حرم الطريق مؤكدا أنه سيتم فرض غرامات تبدأ من 5 آلاف جنيه على كل محل يضع إشغالات على الطريق ويعوق حركة سير المارة والسيارات.

 

اصدر المحافظ تعليماتة الي رئيس حي المناخ بازالة احد مغاسل السيارات التي تقع اسفل احد العمارات ومنع تواجدها مرة اخري وكذلك التنبية علي جميع روساء الاحياء باتخاذ كافة الاجراءات حيال تلك المغاسل

    الاكثر قراءة