الأربعاء 19 يونيو 2024

بالصورة.. رد فعل غريب من ميسي تجاه نيمار

23-7-2017 | 19:55

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، الجدل، برد فعل غريب ضد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الكتالوني، الذي يريد الرحيل عن صفوفه، بسبب وصفه بالرجل الثاني خلف «البرغوث» دائمًا.

ورصدت صحيفة «transfer live»، المهتمة بانتقالات اللاعبين خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري حالياً، حذف جميع الصور المشتركة بين النجمين ميسي ونيمار، على الحساب الرسمي للاعب الأرجنتيني بموقع التواصل الاجتماعي.

وربط محبو اللاعبَين ومتابعوهم عبر الإنترنت، بين تصرف ميسي وانتقال نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية قبل موسم 2017-2018، رغم محاولات برشلونة الإبقاء عليه، خاصة أنه يشكل دعمًا أساسيًا لمستقبل الفريق الكتالوني.

وكانت المفاوضات قد تعثرت بين الفريق الكتالوني ووالد نيمار- الذي يدير أعماله أيضاً- بعدما أبدى نادي باريس سان جيرمان استعداداه لدفع الشرط الجزائي حال فسخ تعاقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والذي يبلغ 222 مليون يورو.

وانتظم نيمار بمعسكر برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية المقام حاليًا، وسجل هدفي الفريق الكتالوني في شباك يوفنتوس الإيطالي، ليقود «البارسا» للفوز وديًا في كأس الأبطال بنتيجة (2-1).