الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محافظ المنيا: تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بـ 19 قطاعا خدميا

محافظ المنيا

محافظات17-7-2022 | 15:15

دار الهلال

قال محافظ المنيا أسامة القاضي، إنه يجري العمل في تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" ضمن 19 قطاعا خدميا؛ تهدف إلى تطوير الريف المصري من خلال المبادرة الرئاسية وتشمل تطوير 192 قرية و757 تابعا في 32 وحدة محلية بالمحافظة، كما تم إدراج مركزي "بني مزار، وسمالوط" في المرحلة الثانية للمبادرة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم /الأحد/ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي يجري تنفيذها في قرى مركز أبو قرقاص، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير أعمال تنفيذ المشروعات.

وأكد المحافظ أن هناك تنسيقًا مستمرًا بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والأجهزة المنوط بها تنفيذ الأعمال للمتابعة الدقيقة لما يجري تنفيذه لتطوير كافة القرى المستهدفة وتوصيل الخدمات تباعًا.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم /الأحد/ - أن جولة المحافظ شملت تفقد أعمال إنشاء محطة مياه قرية "بني عبيد" وأعمال إنشاء المجمع الزراعي والأعمال الإنشائية لمركز طب الأسرة، ومجمع خدمات المواطنين وملعب بمركز الشباب في القرية.

والتقى المحافظ، خلال الجولة، بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ووجه بدراسة الاستجابة لها، وناشد المواطنين بضرورة الحفاظ على ما تم تنفيذه من مشروعات باعتبارها ممتلكات عامة يستفيد بها المواطن.. مطالبا بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس "كورونا".