الأحد 12 مايو 2024

معبودة الجماهير .. رغم كل الظروف ياباني يتزوج نجمته المفضلة

النجمة والمعجب

الهلال لايت 17-7-2022 | 15:59

ميادة عبد الناصر

لا يمكن نسيان مشاهد فيلم معبودة الجماهير عندما تحدى عبد الحليم حافظ كل الظروف واستطاع الزواج من نجمته المفضلة والفوز بقلبها وهو ما حدث في الحقيقة مع رجل ياباني بعد أصبح رجل يبلغ من العمر 47 عامًا مؤخرًا موضع حسد الكثيرين بعد أن أصبح معروفًا أنه تمكن من الزواج من نجمته المفضلة التي تبلغ من العمر 17 عاما فقط .

دعونا نواجه الأمر ، لقد تخيلنا جميعًا نجومنا المفضلين وكأنهم شركاء حياتنا لكن في أعماقنا كنا نعلم دائمًا أنه ليس سوى حلم. ومع ذلك ، بالنسبة لأحد المعجبين بالآيدولز اليابانيين ، أصبح هذا الحلم حقيقة ، حيث انتهى بهم الأمر إلى إقامة علاقة رومانسية وتزوجوا في النهاية ، على الرغم من فارق السن الذي يبلغ  20عامًا.

في عام 2020 ، ظهرت يوكي توموي كعضو بديل في فرقة آيدول والتي كان مقرها أوساكا وفي اللحظة التي وضع فيها عينيه عليها ، و كان يعتقد أنها موهوبة جدًا وذات شخصية جذابة ، لذلك قرر دعمها وقال : "في اللحظة التي رأيتها فيها ، شعرت وكأنني أنظر إلى صخرة لامعة متلألئة وعلى الرغم من أنها كانت جديدة ، إلا أن أدائها كان رائعًا ولطيفًا للغاية. لذلك قررت أن أدعمها ".

كل أسبوع ، كان يسافر من مدينته أويتا إلى أوساكا لمجرد إظهار دعمه ليوكي. لقد كان معجبًا بفرقة آيدولز الخاصة بها حتى قبل أن تصبح عضوًا ، لكنه لم يظهر هذا المستوى من التفاني من قبل. استغرقت الرحلة خمس ساعات بالقطار فائق السرعة أو ثماني ساعات بالسيارة ، لكنه اعتقد أن الأمر يستحق العناء لمجرد الاقتراب من نجمته المفضلة.

كانت ميتسو أيضًا يحضر باستمرار خلال أحداث يوكى الحية على الإنترنت ، وقد لاحظت وجوده في الحشد أثناء العروض ، لذلك في مرحلة ما بدأوا في التحدث ومع ذلك ، لم تدرك يوكي توموي إلا مدى أهمية ميتسو بالنسبة لها عندما توقف عن الحضور إلى حفلاتها الموسيقية.

"ذات مرة ، لم يكن هناك في حفلتنا الموسيقية. اعتقدت أنه كان غريبًا لأنه كان يأتي دائمًا ، وبدأت أبحث عنه على خشبة المسرح ، وشعرت بالفراغ. منذ تلك اللحظة ، أدركت أنني أحبه ".

في الواقع ، كانت تومى هي من اعترفت بشعورها لمعجبيها المتعصبين ، واقترح على الفور أن يبدأوا في المواعدة. كان الأمر غريبًا بعض الشيء في البداية ، خاصةً عندما علمت والدة يوكي البالغة من العمر 47 عامًا أن ابنتها كانت تواعد شخصًا في نفس عمرها ، لكنهم نجحوا في ذلك ، وقبل والديها في النهاية ميتسو.

عقد الاثنان قرانهما في أبريل من هذا العام وشاركت يوكى مؤخرًا مقطع فيديو تم تصويره في يوم زفافهما ، والذي جذب ملايين المشاهدات على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن فارق السن بينهما قد يكون كبيرًا بالنسبة للبعض ، إلا أن رد الفعل العام من الجمهور كان إيجابيًا.

Dr.Radwa
Egypt Air