السبت 11 مايو 2024

محافظ المنيا يحذر سائقي الأجرة من عدم الالتزام بتعريفة المواصلات

محافظ المنيا

محافظات17-7-2022 | 16:07

دار الهلال

 شدد محافظ المنيا أسامة القاضي، على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، مؤكدا أنه لن يسمح بأي زيادة في التعريفة الجديدة وموجها الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وفي مقدمتها سحب الترخيص، وتحرير الغرامات المالية المقررة .

وقام المحافظ اليوم الأحد بجولة في عدد من مواقف سيارات الأجرة بمركز أبو قرقاص للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة عقب قرار تعديل تعريفة الركوب للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي بزيادة من 5 إلى 7% .

وقال إنه حرص على الحديث مع المواطنين للتأكد من تطبيق التعريفة .. مطالباً إياهم بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري في حال مخالفة السائق لذلك، وتأكد المحافظ من وضع التعريفة الجديدة داخل المواقف، وكذلك الملصق على جميع سيارات الأجرة والمحدد به التعريفة الجديدة ..

وشملت الجولة تفقد مواقف سيارات أبوقرقاص المنيا بطريق مصر أسوان الزراعي وموقف قرى غرب ابوقرقاص بشارع الجمهورية وعدد من سيارات التاكسي. وفي سياق آخر، أكد محافظ المنيا انتظام سير امتحانات الثانوية العامة، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد والمتابعة اليومية للجان، والاهتمام بمستوى النظافة العامة للطرق ومحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لعدد من لجان الامتحانات بمركز أبو قرقاص، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان بمواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع. ووجه القاضي بتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم، بالإضافة لمتابعة تطبيق عدد من الإجراءات والتي تتضمن عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.

Dr.Radwa
Egypt Air